الدفاع الحسني يفرض التعادل على الفتح الرباطي في الدوري المغربي

المغرب سبورت14 نوفمبر 2015
الدفاع الحسني يفرض التعادل على الفتح الرباطي في الدوري المغربي

09:49

في ملعب مولاي الحسن بالرباط لم يستغل فريق الفتح الرباطي عامل الأرض والجمهور واكتفى بالتعادل بدون أهداف أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي الذي ظل بدون انتصار لسابع مباراة على التوالي، ضمن منافسات الدوري المغربي لكرة القدم.

وتراجع الفتح الرباطي إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بينما تعادل الدفاع الحسني الجديدي للمرة الخامسة والرابعة على التوالي ليتجمد رصيده عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر.

ولم يكن منافس فريق الفتح الرباطي في نهائي كأس العرش فريق أولمبيك خريبكة أفضل حظا بعد أن خسر بهدف دون رد أمام مضيفه الكوكب المراكشي على الملعب الكبير بمراكش.

وجاء هدف فوز الكوكب المراكشي والمباراة الوحيد في الدقيقة 31 عبر مهاجمه بلال بيات الذي أفلت من الرقابة بعد عرضية متقنة من الجهة اليمنى للاعب محمد الفقيه.

ورغم بحث أولمبيك خريبكة عن إدراك التعادل عبر قائده ابراهيم البزغودي فإن أخطر الفرص كانت لفائدة أصحاب الأرض خاصة عبر البديل شمس الدين الشطيبي في الدقيقة 83 وبلال بيات في مناسبتين احداهما من انفراد ثم البديل عمر المنصوري في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وارتقى الكوكب المراكشي بعد تحقيقه لانتصاره الثالث والثاني في آخر ثلاث مباريات إلى المركز الخامس رافعا رصيده إلى 11 نقطة.

في المقابل تعرض أولمبيك خريبكة وصيف البطل لهزيمته الرابعة و الثالثة على التوالي ليتراجع إلى المركز الثاني عشر بعد أن تجمد رصيده عند سبع نقاط.

وسيحتضن ملعب طنجة الكبير الأربعاء المقبل، نهائي كأس العرش بين الفتح الرباطي حامل اللقب ومتحديه أولمبيك خريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!