الزاكي يرد على استياء الرجاويين بخصوص كاروشي!!!

المغرب سبورت13 نوفمبر 2015
الزاكي يرد على استياء الرجاويين بخصوص كاروشي!!!

13:16

استغرب بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، للجدل الذي أثاره قراره باصطحاب عادل كاروشي، لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم، رفقة المنتخب الوطني، إلى غينيا الإستوائية، لخوض مباراة إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا رغم تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الذهاب التي أجريت بملعب مدينة أكادير وانتهت لصالح الأسود بهدفين لصفر.

وأوضح الزاكي في اتصال هاتفي مع “رياضة لايف”، أن الرجاء يمكنه الاتصال بمسؤولي الجامعة وطلب إعفاء كاروشي من التنقل رفقة الأسود، حتى يتسنى له المشاركة في المباراة التي سيستضيف فيها الفريق الأخضر منافسه المغرب التطواني، يوم الثلاثاء المقبل، لحساب منافسات الدورة السابعة، مشيرا إلى أنه لن يعترض حينها على التحاقه بفريقه.

وشدد الزاكي، على أن كاروشي قدم أداء جيدا أمام منتخب غينيا الإستوائية، وان الطرد الذي تعرض له كان مجحفا وظالما، مبرزا أنه قرر اصطحابه لعدم حرمانه من فرحة التأهل رفقة باقي زملاءه وحتى يتسنى له الاستفادة ماديا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!