هل بدأت الكاف انتقامها من المغرب؟

المغرب سبورت13 نوفمبر 2015
هل بدأت الكاف انتقامها من المغرب؟

13:00

بعد الأداء الكارثي و المجزرة التحكيمية التي ارتكبها الحكم الجنوب إفريقي دانييل بينيت بحق المنتخب المغربي و القرارات الجائرة و التي كشفت حسا تواطئيا و نية مبيتة ترجمها إعلانه عن أخطاء مجانية و طرد ظالم في حق عادل الكروشي و هدف صحيح ملغي للمنتخب المغربي،ثارت بمختلف وسائل التواصل الإجتماعي ردود فعل بخصوص دور الكاف في العملية كرد فعل على الصراع الدائر مؤخرا بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و هذا الجهاز و لعبة شد الحبل و الحرب الباردة بالكواليس.
و كان رئيس الجامعة قد هاجم مؤخرا في برنامج الحدث بقناة الرياضية الكاف و رئيسها و عاتبها على احتقار المسؤولين الجامعيين بإسناد أدوار هامشية لهم بلجان ضعيفة للغاية.
و كنا قد توقعنا سابقا ان تبادر الكاف للإنتقام من المنتخب المغربي بعد انتصار الأخير بالطاس و استصداره حكما لفائدته رد على الحكم القاسي لعيسى حياتو باستبعادنا ل 4 سنوات من المحافل القارية (  تصفيات المونديال و الكان).
و كنا أيضا قد خمنا بعد تعيين هذا الحكم الذي ترتبط معه الكرة المغربية بذكريات سيئة أنه سيكون طرفا في مهزلة أكدتها وقائع مباراة غينيا بالواضح المفضوح أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!