فرق عملاقة تعسكر بالمغرب وتواجه الوداد الرياضي

المغرب سبورت12 نوفمبر 2015
فرق عملاقة تعسكر بالمغرب وتواجه الوداد الرياضي

12:10

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

قرر فريق دورتموند الألماني التوجه إلى قضاء العطلة الشتوية بالمملكة المغربية كخطوة أولى من الفريق لتوسيع رقعة مشجعيه في العالم العربي خصوصا وان الفريق الأصفر يراهن على المغرب خطوة مهمة للتحضير الجيد من اجل إكمال مسيرة الفريق بالبونديسليغا التي عاد إليها بقوة هذا الموسم ويحتل المراتب الأولى خلف المتصدر بايرن ميونيخ.

ومن المقرر أن يحط الفريق الألماني الرحال بإحدى المدن المغربية المعروفة بقاعدتها الجماهيرية كالدار البيضاء أو طنجة بالإضافة إلى مراكش واكادير كخيارات ثانية لكن الفريق يصر على الحضور إلى الدار البيضاء ومواجهة بطل المغرب نادي الوداد الرياضي كمباراة لقياس جاهزية الفريق والانفتاح عن أندية مغربية.

وجاء اختيار الوداد الرياضي بالنظر إلى القاعدة الجماهيرية الكبرى ثم الثورة الكروية التي يمر منها الفريق الأحمر والتي توجته بطلا للمغرب السنة الماضية وتصدره من جديد دوري اتصالات المغرب.

المباراة التي من الممكن أن تجمع الفريق الأحمر ببروسيا دورتموند سيتم الإعلان عن تاريخها لاحقا وينتظر الفريق الألماني رد نظراءهم الوداد يون لتحديد موعد المباراة التي ستدور بمركب محمد الخامس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!