8 عناصر مؤثرة داخل المنتخب المغربي تغيب عن لقاء اليوم

المغرب سبورت12 نوفمبر 2015
8 عناصر مؤثرة داخل المنتخب المغربي تغيب عن لقاء اليوم

11:16

يبدو أن بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، سيجد نفسه “في ورطة” الدفع بأسماء غير مجربة لتعويض خدمات 8 لاعبين يعدون من الركائز الأساسية لأسود الأطلس، وذلك في المباراة التي ستجمع، مساء اليوم (الخميس)، المنتخب المغربي أمام نظيره غينيا الاستوائية، برسم الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وسيحرم أسود الأطلس من خدمات العميد حسين خرجة، الذي تأكد غيابه عن اللعب لما يزيد عن 6 أشهر، واللاعب نبيل درار لاعب موناكو الفرنسي والذي لن يكون جاهزا لخوض المباريات قبل شهر من الآن.

وكما قال شيكسبير “المصائب لا تأتي فرادى” فإن الزاكي سيفقد خدمات أكثر العناصر أساسية في المنتخب ويتعلق الأمر بكريم الأحمدي ومنير عوباد ونور الدين أمرابط لاعب مالقة الإسباني، ونبيل تنان لاعب هيراكوليس الهولندي، فضلا عن إصابة أشرف لزعر لاعب باليرمو الإيطالي.

وعلى الرغم من لعنة الإصابات التي طاردت العناصر الأساسية للمنتخب إلا أن بادو الزاكي يسعى لحسم التأهل من الأراضي السوسية وذلك عندما سيواجه غينيا الاستوائية في ملعب أكادير وهو المنتخب الذي استعد بما فيه الكفاية لمواجهة الأسود في العاصمة الإسبانية مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!