هل ينتقم الوداد من فارس سبو ويرد دين العرش؟؟؟

المغرب سبورت29 أكتوبر 2015
هل ينتقم الوداد من فارس سبو ويرد دين العرش؟؟؟

15:55

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف;

في مباراة قوية ستجمع بين النادي القنيطري والوداد الرياضي بملعب بوبكر عمار بسلا على اعتبار أن الملعب البلدي بالقنيطرة يخضع مند مدة إلى أعمال الصيانة والإصلاح عصر الأحد القادم ستكون بمثابة رد دين كاس العرش عندما أقصي الفريق الأحمر على يد فارس سبو بهدف في الذهاب والتعادل في البيضاء الذي خول للقنيطريين المرور إلى الدور الموالي على حساب حامل البطولة الوطنية للسنة الماضية.

ويدخل فرسان الداهية الويلزي توشاك من اجل مواصلة النتائج الايجابية وتصدر الدوري المغربي خصوصا وان مدرب الوداد توعد بالعودة بالفوز من قلب سلا وان دين كاس العرش حان الموعد من اجل أن يرد إلى القنيطريين مع العلم أن العديد من اللاعبين المصابين عادوا إلى الفريق وبات الاعتماد عليهم امرأ ضروريا في ضل غياب فعالية بعض العناصر الأخرى.

النادي القنيطري المنتشي بالفوز على الرجاء في أخر مبارياته يتطلع إلى المواصلة على نفس المنوال والإطاحة ببطل الدوري المغربي والمتصدر الحالي لدوري اتصالات المغرب فالنقاط الثلاثة قد تجعله في وسط الترتيب وتحميه من حسابات السقوط إلى القسم الثاني.

ادن هي مباراة صعبة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل تشبت الوداد بصدارته وسعي النادي القنيطري من اجل مواصلة سلسلة النتائج الايجابية والإطاحة بكبرياء الوداد الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!