صورة لميسي تصيب عشاقه العرب بالحيرة والفضول

المغرب سبورت27 أكتوبر 2015
صورة لميسي تصيب عشاقه العرب بالحيرة والفضول

09:44

أصاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عشاقه ومتبعيه العرب بشكل خاص بالحيرة والفضول بعد أن كتب تعليقاً لصورة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وظهر بالصورة أفضل لاعب في العالم أربع مرات وهو جالس داخل سيارته وبجانبه يقف شخص تبدو عليه الملامح العربية، وعلق عليها: “سمير من لبنان، ياله من رجل عظيم”، دون أن يوضح من يكون سمير ولماذا وصفه بالرجل العظيم.

وبدأ عشاق ليو بالتساؤل والحيرة بشأن سمير ومن يكون بالنسبة للاعب المفضل لديهم ليونيل ميسي، وبالبحث وجدنا أن هذا الشخص هو رجل الأعمال اللبناني سمير شمخة وتجمعه مع البرغوث الكتالوني علاقة صداقة قوية وقديمة.

12190905_1118491704837089_3257500524169781173_N

وهنأ ميسي سابقاً ابن صديقه سمير بمناسبة عيد ميلاده باللغة الإسبانية من خلال مقطع فيديو قال فيه: “كيف حالك علي، أتمنّى لك عيد ميلاد سعيداً مليئاً بالخير، لك منّي قبلة كبيرة، وداعاً”.

ومن الجدير ذكره أن المدير الفني لمنتخب التانغو لم يستدعي نجم وصانع ألعاب برشلونة الإسباني لقائمة الفريق التي سوف تواجه البرازيل وكولومبيا ضمن تصفيات كأس العالم بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!