مساعد الزاكي يقدم تقريره عن رحلة باتا الغينية

المغرب سبورت27 أكتوبر 2015
مساعد الزاكي يقدم تقريره عن رحلة باتا الغينية

09:33

قدم موفدو اتحاد الكرة المغربية لدولة غينيا الإستوائية (الفني سعيد شيبا والإداري ادريس لمحل ومعاد حجي مدرب المنتخبات المغربية)، تقريرهم الفني لرئيس الإتحاد فوزي لقجع وكذا للمدرب الزاكي بادو، وتضمن التقرير معطيات عن ملعب مباراة منتخب غينيا الإستوائية ومنتخب الأسود  برسم إياب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2018 وهي المباراة التي سيحتضنها ملعب باتا الأحد 15 نوفمبر.

كما شمل التقرير معطيات عن ملعب التداريب ومقر إقامة منتخب المغرب الذي سيتنقل لغينيا الإستوائية عبر رحلة خاصة الجمعة 13 نوفمبر، وسيمكث بهذا البلد يومان فقط ليعود مباشرة بعد نهاية المباراة.

وتلقى الزاكي بادو بارتياح كبير ما تضمنه تقرير مساعده شيبا بخصوص أرضية الملعب الممتازة والتي تختلف عن ملعب 12 يوليوز بساو تومي الذي احتضن نزال الأسود ومنتخب ساوتومي قبل شهرين برسم تصفيات امم أفريقيا ذو العشب الإصطناعي والذي تسبب في متاعب كبيرة للاعبين المغاربة المحترفين بالدوريات الأوروبية لكونهم لم يتعودوا على خوض مبارياتهم في ملاعب مثله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!