أتليتكو مدريد سيفوز قريبا بدوري أبطال أوروبا

المغرب سبورت23 أكتوبر 2015
أتليتكو مدريد سيفوز قريبا بدوري أبطال أوروبا

13:09

أكد الظهير الأيمن لأتليتكو مدريد والمنتخب الإسباني خوانفران توريس، أن فريقه “سيفوز قريبا” بلقب دوري بطال أوروبا، كما أعرب عن ثقته في أن الموسم الحالي سيكون “أفضل من السابق”.

وفي مقابلة نشرها موقع دار المراهنات (سبورتيوم) اليوم، قال خوانفران:”خلال الموسمين الماضيين اقتربنا كثيرا من حصد اللقب فليلعب من يلعب، هذا الفريق مستعد لتحقيق الكثير من السعادة لدى الجماهير، أتلتيكو مدريد سيفوز قريبا بدوري الأبطال”.

وأبرز اللاعب العناصر المتميزة التي يضمها الروخيبلانكوس حاليا، مبينا أنه لا يروق لأي فريق أوروبي مواجهة أتليتكو في دوري الأبطال، وذلك بعد أن فاز الروخيبلانكوس أمس برباعية نظيفة على ضيفه أستانا الكازاخي في ثالث جولات دور المجموعات بالبطولة.

وأضاف خوانفران”أنا أتنافس من أجل الفوز بكافة الألقاب، لذا أرى أن أتليتكو مدريد بطلا. نحن بين أفضل الفرق في أوروبا ونرغب في المزيد من الألقاب. أنا على قناعة بأن هذا الموسم سيكون أفضل من الماضي”.
ويرى اللاعب أن أتليتكو به عناصر متنوعة في الهجوم”لدينا فريق يعمل بجد وطموح ويتميز بروح المنافسة”.

ووصف خوانفران المدرب الحالي للروخيبلانكوس، الأرجنتيني دييجو سيميوني، بـ”أفضل مدرب في العالم” و”قائد رائع” و”محفز كبير”، مبينا أنه يعتبره بمثابة والد ثان له وسيظل ممتنا له دوما نظرا لأنه دعمه في الأوقات الصعبة وجعل مسيرته تتخذ بعدا مغايرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!