بنعطية في طريقه إلى جوفنتوس.. وهذه تفاصيل الصفقة مع البايرن

المغرب سبورت22 أكتوبر 2015
بنعطية في طريقه إلى جوفنتوس.. وهذه تفاصيل الصفقة مع البايرن

12:21

عرض نادي جوفنتوس الإيطالي على نادي بايرن ميونيخ الألماني صفقة ينتقل بموجبها الدولي المغربي المهدي بنعطية إلى “السيدة العجوز” مقابل استفادة البافاريين من الفرنسي كومان بشكل نهائي.

وذكرت جريدة “توتو سبورت” الإيطالية، الصادرة اليوم الخميس، أن إدارة فريق بايير ميونيخ الألماني ترغب في الضم النهائي للاعب الفرنسي كومان، الذي انضم على سبيل الإعارة للفريق آتيا إليه من فريق جوفنتوس الإيطالي.

ولأن ضم المهاجم الفرنسي كومان يتطلب مبلغا ماليا حددته الصفقة التي عقدها الفريقين في فترة الانتقالات الماضية، بحوالي 21 مليون أورو، فإن إدارة الفريق البافاري تدارست مع إدارة السيدة العجوز عرضا يقضي بانضمام الدولي المغربي المهدي بنعطية للنادي الإيطالي مقابل استفادة البايرن من اللاعب الفرنسي.

يذكر أن المدافع الدولي المهدي بنعطية انضم إلى فريق بايير ميونيخ آتيا إليه من فريق روما في صفقة كلفت الفريق الألماني 30 مليون أورو، ولم يتمكن من المشاركة بكثافة مع فريقه في عدد كبير من المباريات بسبب لعنة الإصابات التي تطارده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!