أنشيلوتي يقترب من تدريب هدا الفريق الكبير الدي يلعب فيه احسن لاعب مغربي

المغرب سبورت19 أكتوبر 2015
أنشيلوتي يقترب من تدريب هدا الفريق الكبير الدي يلعب فيه احسن لاعب مغربي

15:40

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاوضات جارية بين بايرن ميونيخ الألماني والمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي لتولي تدريب الفريق خلفاً للإسباني بيب جوارديولا في الموسم المقبل.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن بايرن ميونيخ ينوي تأمين مدرب كبير تحسباً لرحيل جوارديولا الذي تربطه شائعات قوية بمانشستر سيتي الإنجليزي.

وينتهي عقد جوارديولا مع بطل الدوري الألماني الصيف المقبل، ولم يدخل بعد في مفاوضات لتجديد عقده، الأمر الذي دعا بايرن إلى إعطائه مهلة لنهاية العام الحالي لتحديد موقفه من البقاء.

ويرتبط جوارديولا بعلاقات قوية مع إداريي سيتي الذي عمل معهم سابقاً في برشلونة، ما يجعل أمر انتقاله إلى الدوري الإنجليزي سهلاً نسبياً بسبب العلاقات الوطيدة التي تربطه بالنادي.

ونفى مانشستر سيتي الإنجليزي توصله لاتفاق مع جوارديولا، لكن الصحيفة أشارت إلى أن النادي صرح مثل هذه التصريحات قبل تولي يليجريني الإدارة الفنية للفريق، لكنه في نهاية المطاف تسلم المهمة رسمياً.

وسيكون تتويج بيليجريني بلقب الدوري مع مانشستر سيتي معضلة بالنسبة للفريق، إذ يعني ذلك أن المدرب فاز بلقب الدوري مرتين في ثلاث مواسم فقط، الأمر الذي يجعله أبرز مدربي النادي على الإطلاق وسيكون التخلي عنه محرجاً لإدارة النادي.

ويسعى سيتي إلى التعاقد مع جوارديولا سريعاً قبل دخول أطراف أخرى في المنافسة، مثل مانشستر يونايتد وآرسنال الإنجليزيين خلفاً للويس فان جال وأرسين فينجر على التوالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!