مواجهات سهلة لكبار إسبانيا في مستهل مشوار كأس الملك

المغرب سبورت16 أكتوبر 2015
مواجهات سهلة لكبار إسبانيا في مستهل مشوار كأس الملك

13:29

اسفرت قرعة دور 32 من كأس ملك اسبانيا، والتي جرت الجمعة، عن مواجهات سهلة على الورق لكبار الأندية، وخلت من اي مواجهات مباشرة بين متصدري سلم الترتيب في الليغا الموسم الحالي.

فوضعت القرعة حامل اللقب، فريق برشلونة، في مواجهة  فيلانوفينسي من الدرجة الثالثة، في مهمة سهلة، يبدو انها لن تؤثر على مساعي النادي الكتالوني في الحفاظ على لقبه.

فيما سيواجه وصيف الكأس، اتلتيك بلباو، فريق ليننسي في مواجهة شبه مضمونة لاسود الباسك، في بداية مشوارهم لتكرار انجاز الموسم الماضي والوصول للنهائي.

اما اتلتيكو مدريد، والذي خرج من الدور ربع النهائي في الموسم الماضي، فوضعته القرعة امام رويس ديبورتيفو، والذي لن يجد ابناء سيميوني اي مشكلة في تخطيه والوصل لدور 16.

وبالنسبة لريال مدريد، والذي ودع البطولة مبكرا الموسم الماضي، وتحديدا من دور ال16، فسيواجه ندي قاديش من الدرجة الثالثة، ولن يجد الملكي اي مشاكل في تخطي هذا الدور، على امل ان يستمر والا تكرر خيبة الموسم الماضي، في الخروج خالي الوفاض من الموسم.

فيما سيواجه فياريال فريق هويسكا، وفالنسيا امام باراكالدو، ووضعت القرعة اشبيلية امام لوجورونيس وسيلتا فيغو مع الميريا وملقا مع ميرانديس.

يذكر ان مواجهات الذهاب لدور 32 من المسابقة، ستنطلق في 2 كانون اول/ديسمبر المقبل، باستثناء مباراة حامل اللقب برشلونة، والتي تم تقديم موعدها ليوم 28 تشرين اول/اكتوبر الحالي، بسبب ارتباط النادي الكتالوني بكأس العالم للأندية، على ان تلعب جميع مباريات الاياب في يوم 16كانون اول/ديسمبر المقبل.
مواجهات سهلة لكبار إسبانيا في مستهل مشوار كأس الملك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!