بيل: كثير من زملائي في الريال لا يملكون رقم هاتفي!

المغرب سبورت16 أكتوبر 2015
بيل: كثير من زملائي في الريال لا يملكون رقم هاتفي!

09:36

اعترف النجم الويلزي “جاريث بيل” بأن علاقته مع زملائه في ريال مدريد غير متطورة وأن العديد من اللاعبين الذين يتقاسمون معه غرفة الملابس لا يملكون رقم هاتفه، كما تمنى أن يواجه كريستيانو رونالدو في مباراة ودية قد تجمع ويلز بالبرتغال.

بيل الذي حقق حُلمًا كبيرًا في مسيرته وقاد ويلز لنهائيات كأس أمم أوروبا قال في تصريحاته “بالطبع توصلت بتهنئة رافاييل بينيتيز وبعض الأشخاص من ريال مدريد، لكن يجب أن أبقى صريحًا وأقول أن الكثير من زملائي في الفريق لا يملكون رقم هاتفي. أحاول ألا أخلق ضجة كبيرة ورائي، والحقيقة أنني عشت أيامًا مجنونة بعد التأهل وهو ما جعل وقت النظر لهاتفي المحمول قليلًا”

ثم أضاف عن نفس الموضوع “أتمنى من زملائي أن يهنئوني حين الوصول لمدريد. لقد كانوا يقولون أننا ضمنا التأهل بشكل عملي، لكن الأمور أصبحت رسمية الآن. بإمكاني القول بأننا قد تأهلنا لليورو وبإمكاني أن أقول لبعض زملائي “سنراكم في فرنسا””

وعن إمكانية مواجهة رونالدو في ودية أمام البرتغال “مُواجهة منتخب البرتغال ستكون جيدة جدًا بالنسبة لنا، فالأمر يتعلق بمنتخب قوي ويضم لاعبين كبار جدًا، ومن المهم جدًا أن نواجه منتخبات قوية لكي نختبر قوتنا قبل اليورو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!