روما يقترب من اتمام صفقتين من آرسنال

المغرب سبورت14 أكتوبر 2015
روما يقترب من اتمام صفقتين من آرسنال

10:33

يسعى روما لضم الحارس الدولي البولندي «فويتشخ تشيزني» بعقد دائم خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة بعد أن نجح في فرض نفسه على التشكيل الأساسي للمدرب الفرنسي رودي جارسيا فور انتقاله على سبيل الإعارة.

ولم يكتف فريق العاصمة الإيطالية بضم تشيزني بصفة نهائية وسيعمل جاهدًا على شراء الظهير الأيمن الدولي الفرنسي «ماتيو ديبوشي» حبيس دكة البدلاء منذ تصعيد الإسباني «هيكتور بيليرين» للفريق الأول للمدفعجية الموسم الماضي.

وتأثر مستوى ديبوشي منذ انتقاله من نيوكاسل إلى آرسنال بمبلغ عشرة ملايين جنيه إسترليني بسبب تعرضه للعديد من الإصابات الخطيرة فضلاً عن جلوسه المتكرر على الدكة سواء لبيليرين أو تشامبيرس.

وكشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت عن بحث صاحب الـ30 عامًا عن فرصة لاثبات نفسه خلال النصف الثاني من الموسم الجاري بهدف لفت انتباه المدير الفني لفرنسا «ديديه ديشان» بقدرته على التواجد في يورو 2016.

واعترف اللاعب نفسه بأنه يدرس فكرة الخروج من ملعب الإمارات مطلع العام الجديد بعد خسارة مكانه أمام بيليرين قائلاً لصحيفة ليكيب الفرنسية «من الصعب مواصلتي مع الفريق فلم ألعب الكثير من المباريات منذ الموسم الماضي، منذ عودتي من الإصابة لم ألعب، وفي الدرع الخيرية أمام تشيلسي قام فينجر باختيار بيليرين وكانت هذه خيبة أمل ومفاجأة بالنسبة لي، الرحيل يدور في خلدي الآن لكن أنا ملتزم بوجود في آرسنال».

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!