فيرجسون: آرسنال لا يتقدم مع فينجر، ولكن !

المغرب سبورت12 أكتوبر 2015
فيرجسون: آرسنال لا يتقدم مع فينجر، ولكن !

11:33

على الرغم من اقتناع شيخ المدربين “سير أليكس فيرجسون” أن فريق آرسنال لم يتطور كثيرًا مع مدربه الفرنسي “آرسن فينجر” في السنوات الماضية، إلا أنه حذر من عواقب إقالته في الوقت الراهن، وذلك نظرًا لعدم توافر البديل المناسب لكشاف النجوم، الذي يعرف كل كبيرة وصغيرة في النادي.

وبدأت بعض الجماهير اللندني تُطالب برحيل مدرب موناكو السابق، بعد هزيمة الفريق في أول مباراتين في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب وأولمبياكوس، إلا أن مدرب مانشستر يونايتد السابق، شدد على ضرورة الإبقاء على فينجر، الذي فاز مع الفريق من قبل، بلقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات، بالإضافة إلى ستة كؤوس.

وقال صاحب الـ73 عامًا لوسائل الإعلام البريطانية “إذا لم أحقق الثنائية مع مانشستر يونايتد عام 1994، أو الثلاثية عام 1999، كنت سأواجه نفس المشاكل التي تواجه فينجر الآن، لكن السؤال الذي أود طرحه الآن، من هو المدرب المناسب ليحل محل فينجر في الوقت الراهن؟”.

“هل تعلم من هو أفضل من فيرجسون الآن؟، بالتأكيد لن تجد الإدارة من هو أفضل من فينجر، ولهذا السبب لم يتعرض للإقالة، وأعتقد أن هذا سبب رئيسي لتمسك الإدارة باستمراره مع الفريق، ودائمًا أقول أن الإبقاء على المدرب لفترات طويلة، يُساهم في نجاح الفريق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!