مولر يمنح مانشستر يونايتد الضوء الاخضر لضمه

المغرب سبورت12 أكتوبر 2015
مولر يمنح مانشستر يونايتد الضوء الاخضر لضمه

09:33

اثارت التصريحات الاخيرة للدولي الالماني توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ، حول امكانية عيش تجربة الاجور المرتفعة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، مخاوف ادارة العملاق البافاري.

وحاول بايرن ميونيخ، متصدر ترتيب الدوري الالماني، الصمود والقضاء على اي محاولات من مانشستر يونايتد الانجليزي لضم مولر، ورفض عرضا خياليا بلغت قيمته 200 مليون يورو من أجل السماح برحيل المهاجم صاحب الـ (26 عاما) إلى مسرح الاحلام في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما رفضوا القيام بالمزيد من الاعمال التجارية بين الناديين بعد التخلي عن باستيان شفاينشتايجر لصالح الحمر.

ويبدو أن مولر اصبح اكثر انفتاحا على فكرة الانتقال للعب في انجلترا، حيث تحدث في مقابلة مع صحيفة (فيلت ام سونتاج) الالمانية، بأنه: “لا ينبغي أن ننسى بأن لعب كرة القدم هو واجبنا، ولا يجب حرمان العامل من المال”.

وقال مولر: “على الجميع أن يعلموا بأن الاجور تلعب دورا كبيرا في عملية صنع القرار بالنسبة للاعبين، بطبيعة الحال فإن الاجور التي تدفع في البريميرليج مغرية جدا، وسيكون من النفاق أن ننكر ذلك”.

واضاف: “ما هو جيد ستناله في يوم واحد فقط، وقد لا تجد فرصة اخرى لمشاهدة بعد ذلك”، في اشارة إلى العرض السابق من الشياطين الحمر والذي كان من شأنه أن يقلب موازين الميركاتو.

وختم مولر حديثه بالقول: “انا اعلم بأن اغلب الاندية الالمانية غير راضية عن طريقة انفاق اندية الدوري الانجليزي الممتاز، لكنني اعتقد أنه شيء جيد لجميع الاندية في نهاية المطاف لاستثمار الكثير من المال”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!