لوف يستبعد شفاينشتايجر من قائمة مباراة جورجيا

المغرب سبورت9 أكتوبر 2015
لوف يستبعد شفاينشتايجر من قائمة مباراة جورجيا

16:30

أكد المدير الفني للمنتخب الألماني “يواكيم لوف” خروج القائد “باستيان شفاينشتايجر” من قائمة مباراة الأحد المُقبل، التي سيستضيف خلالها أبطال العالم، منتخب جورجيا في اللقاء الختامي لتصفيات يورو فرنسا 2016، وذلك بعد تعرضه لإصابة طفيفة أمام “ايرلندا” أمس الخميس.

وأشار مدرب الماكينات، إلى أنه فَضل استبعاد متوسط ميدان مانشستر يونايتد من قائمة المباراة المُقبلة، كإجراء احترازي، لتفادي تفاقم إصابته، قبل عودته إلى فريقه، الذي يستعد لخوض لقاء صعب في الدوري الإنجليزي، ضد إيفرتون فور انتهاء فترة التوقف الدولي.

وعندما سُئل لوف عن إصابة نجم بايرن ميونخ السابق، فأجاب للصحفيين بعد الخسارة أمام ايرلندا بهدف نظيف، في اللقاء قبل الأخيرة لتصفيات اليورو “بالنسبة لباستيان، يبدو أنه لن يكون قادرًا على اللعب في مباراة الأحد، إنه سيكون لائقًا بنسبة 100% في غضون ثلاثة أيام، وهذا يعني أن علاجه لن يستغرق فترة طويلة”.

وعلى الرغم من خسارة المنتخب الألماني أمام خصمه الايرلندي، إلا أن رجال يواكيم لوف ظلوا في صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 19 نقطة، أمام الثنائي “بولندا وايرلندا” بنقطة واحدة، قبل لقاء الجولة الختامية لمشوار التصفيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!