الرجاء … النادي القنيطري حنين النسور إلى الانتصار

المغرب سبورت9 أكتوبر 2015
الرجاء … النادي القنيطري حنين النسور إلى الانتصار

12:41

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف

ستشهد الدورة الرابعة من دوري اتصالات المغرب مواجهة الخضر في مباراة قوية بين الرجاء البيضاوي والنادي القنيطري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء .

وتأتي هده المباراة بعد الانتصار الأخير الذي حققته الرجاء بملعب وجدة بهدف لصفر من توقيع الوادي لتعود الثقة من جديد للنسور الخضر بعد فترة عصيبة وبداية مخيفة لأنصار الرجاء بعد الخسارة بالرباط أمام الفتح والتعادل بالبيضاء أمام الكوكب المراكشي أما النادي القنيطري فلا يبدوا حاله بأفضل من حال النسور بعد البداية السيئة التي بصم عليها وكان أخرها الهزيمة القاسية  أمام نهضة بركان بملعب أبو بكر عمار بسلا على اعتبار أن أبناء سبو يستقبلون بعيدا عن موطنهم نظرا للأشغال التي تجري بالملعب البلدي بالقنيطرة .

مواجهة تجمع بين فريقين واحد من اجل محو الصورة السلبية بميدانه ومواصلة سلسلة الانتصارات من اجل العودة القوية لمنافسة الغريم ألودادي على درع البطولة وبين فريق قد تكفيه نقطة تعادل ويلات الصراعات والهزات التي يتخبط فيها مكونات النادي القنيطري .

جدير بالدك ران الرجاء البيضاوي لم يفز في ملعبه لأكثر من ثمانية أشهر في البطولة الوطنية ما سيجعل المباراة قوية ومثيرة والتسعون دقيقة كافية لتقديم الإجابة الكافية بين نسور تريد أن تنبثق من رماد تراجعها وبين فرسان سبوا أضاعوا تاريخ من المجد .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!