اليونايتد والبايرن يقودان سباق موستافي

المغرب سبورت6 أكتوبر 2015
اليونايتد والبايرن يقودان سباق موستافي

17:43

فالنسيا قد يتفاوض على سعر اللاعب…



انضم مانشستر يونايتد لبايرن ميونخ في السباق نحو التوقيع مع مدافع نادي فالنسيا «شكودران موستافي» الذي فشل خلال فترة شبابه في تجربته على الملاعب الإنجليزية مع نادي إيفرتون حيث قضى ثلاث سنوات على ملعب جوديسون بارك منذ مشاركته أمام باتي بوريسوف في الدوري الأوروبي عام 2009 بدلاً من الظهير الأيمن توني هيبرت.

وسمح ديفيد مويس بمغادرة موستافي إلى سامبدوريا عام 2012 بحجة جمع المال من أجل ضم لاعبين جدد، ومنذ ذلك الحين أصبح المدافع الدولي الألماني ضمن أفضل المدافعين الشبان في عالم كرة القدم الأوروبية، ومن ضمن العناصر المؤثرة في تتويج بلاده بكأس العالم على الأراضي البرازيلية العام الماضي.

وقالت إذاعة توك سبورت البريطانية أن اللاعب صاحب الـ23 عامًا جذب انتباه أكبر أندية القارة العجوز بالأخص بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد على الرغم من اهتمام برشلونة وريال مدريد حيث أعربا عن اهتمامهما به خلال الصيف الماضي.

وكان موستافي قد ساعد فالنسيا على احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الماضي، وكانت له مساهمة ملموسة في ذلك إذ قاد الخفافيش للفوز بالديربي على فياريال حين سجل هدفين على ملعب إل مدريجال في منتصف الموسم.

وادعت إذاعة توك سبورت بأن بايرن ميونخ آخر الأندية المنضمة بعد مانشستر يونايتد وبرشلونة لسباق التوقيع مع اللاعب، واستشهدت بتصريحات سابقة لجوارديولا عن اعجابه بإمكانيات اللاعب.

ولن يفرط فالنسيا في اللاعب بأقل من 22 مليون جنيه إسترليني رغم أن قيمة الشرط الجزائي تصل لـ37 مليون جنيه إسترليني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!