بوصوفة قريب من فريق سعودي

المغرب سبورت6 أكتوبر 2015
بوصوفة قريب من فريق سعودي

13:59

المغرب سبورت – ضمير عبد اللطيف

أوردت جريدة “سبورت” السعودية، خبرا خاصا بقرب التحاق الدولي المغربي امبارك بوصوفة، بفريق الاتحاد السعودي، بعد التصريح الإعلامي الذي أدلى به عبد الله البرقان، رئيس لجنة الاحتراف بالسعودية، وأكد فيه أن اللجنة ستقوم باتخاذ قراراها، في ملف اللاعب المغربي، ومدى امكانية التحاقه بصفوف الاتحاد.

هدا وكان الدولي المغربي قد فك ارتباطه بالفريق الروسي لوكوموتيف موسكو بعدما لم يتأقلم مع الفريق مند قدومه إليه من الفريق الروسي الأخر انجي مخاشكالا ولم يخفي اللاعب الذي تألق في صفوف اندرلخت البلجيكي والمنتخب الوطني رغبته الكبيرة في القدوم إلى الدوري السعودي ومجاور اتحاد جدة الذي يبقى من الفرق الأسيوية الكبرى التي تنافس على الألقاب محليا وقاريا .

ويهدف الفريق السعودي اتحاد جدة إلى تمكين اللاعب من اللعب في صفوفه ليكون رابع أجنبي بالفريق رغم انتهاء مدة الانتقالات ولكن القوانين المنضمة لدوري عبد اللطيف جميل تنص على أحقية الفرق في ضم لاعبين احرارا انتهت عقودهم وتبقى بعض الترتيبات الجزئية لكي يتمكن بوصوفة من حمل قميص الاتحاد السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!