الجامعة تتصدى للشغب

المغرب سبورت6 أكتوبر 2015
الجامعة تتصدى للشغب

المغرب سبورت ـ ضمير عبد اللطيف

في بيان أصدرته اللجنة التأديبية التابعة للجامعة المغربية لكرة القدم في بيان نشر أمس على موقعها استنكرت فيه أعمال الشغب التي رافقت قمة الشمال بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني وما رافق دلك من أحداث داخل وخارج الملعب الكبير بطنجة بالرغم من أن المباراة خرجت متعادلة بين الطرفين إلا أن جماهير طنجة احتجت بشكل كبير عل الحكم بوشعيب لحرش واعتبرته السبب في التعادل بعد أن كان الفريق الأزرق متقدما بهدفين لصفر.

واستندت الجنة التأديبية في القرار الذي فرضته على الفريق الطنجي والقاضي بمنع الجمهور من دخول الملعب لثلاث مباريات مع غرامة مالية وصلت إلى خمسون ألف درهم إلى تقارير حكام المباراة والمندوب المكلف هدا وعرف اللقاء حبس الحكام داخل الملعب لقرابة نصف ساعة مع رميهم بالقنينات المائية والحجارة  ومحاولة الاعتداء عليهم وسط حراسة امنية مشددة  .

كما انتقدت اللجنة التادبية المنضمين ودلك لعدم منعهم لدخول القاصرين إلى الملعب في مذكرة أصدرتها العصبة الاحترافية  هدا ولم تكن المرة الأولى التي يمنع فيها جمهور عاصمة الشمال من متابعة فريقه أد سبق للفريق أن لعب  بدون جمهور في بداية البطولة.

هي عقوبة لم تسلم منها أندية القسم الثاني بد أن تم توقيف كل من جماهير اتحاد الزموري للخميسات وجمعية  سلا لنفس المدة ونفس الغرامة المالية  بعد الإحداث الأخيرة التي شهدتها  المباراة التي جمعتهم في إطار الدورة الثالثة من القسم الثاني وتم التراشق بالحجارة واقتلاع الكراسي في الملعب البلدي بالخميسات.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!