الجماهير المغربية تنتظر حكيم زيا على أحر من الجمر

المغرب سبورت5 أكتوبر 2015
الجماهير المغربية تنتظر حكيم زيا على أحر من الجمر

13:40

قررت جماهير المنتخب المغربي، والتراس نادي حسنية اكادير، تخصيص استقبال حافل وكبير للاعب المغربي حكيم زياش المحترف بصفوف نادي تفينتي الهولندي، وذلك بعدما اختار هذا اللاعب تمثيل المنتخب المغربي في الفترة المقبلة على حساب منتخب هولندا.

وتضاعفت شعبية زياش يعد مواقفه الأخيرة و تصريحاته القوية التي دافع من خلالها على اختياره اللعب للمنتخب المغربي.

كما تناقل المغاربة مقاطع فيديو تظهر زياش محاصرا من صحفيين هولنديين يضغطون عليه للعدول عن موقفه وقراره باللعب للمنتخب المغربي، وتصدى لها بقوة.

وبجانب كل هذا يحضر الجانب المهاري لزياش الذي سجل مؤخرا بدوري الإيرديفيزي واحدا من أجمل أهداف الجولة لفائدة ناديه أمام ألكمار.

ويراهن المغاربة على حضور زياش لإنعاش خط وسط الأسود وابتعادة الزمن الجميل الذي حضر فيه لاعبون مبدعون من طينته كان لهم بالغ الفضل في تقديم المنتخب المغربي أداء مميزا قاريا ودوليا بمختلف المسابقات والتظاهرات التي شارك فيها.

ويعتبر زياش حاليا من أفضل الممرين بأوروبا متقدما على اللاعبين رونالدو وميسي وهو ما جعله يقترب بشكل كبير من اللعب لإحدى الأندية الكبيرة بالدوري الأنجليزي بالمركاتو المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!