صحيفة تكشف عن أزمة ليفاندوفسكي .. وغوارديولا يقدم له هدية التفوق

المغرب سبورت27 سبتمبر 2015
صحيفة تكشف عن أزمة ليفاندوفسكي .. وغوارديولا يقدم له هدية التفوق

04:45

احتفل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي اليوم بتجاوز حد المئة هدف بالدوري الألماني بعد تسجيله لهدفين بمرمى ماينتس جعلاه يصل للهدف رقم 101 وآثر اللاعب بالاحتفال بعد هدفه الأول بإظهار قميص كتب عليه الرقم 100 علماً أن 27 من هذه الأهداف هي بقميص بايرن ميونيخ مقابل 74 هدفاً سجلها بقميص بوروسيا دورتموند.

غوارديولا أكد بتصريح بعد المباراة أنه سيسمح لليفاندوفسكي بالذهاب لمهرجانات أكتوبر في بافاريا بأي وقت يشاؤه تكريماً لما قدمه علماً أن هذه المهرجانات تقام عادة بالنصف الثاني من شهر سبتمبر وبدأت حالياً منذ أيام قليلة.

صحيفة “بيلد” وبعد انتهاء مباراة بايرن ميونيخ عنونت بالقول “ليفاندوفسكي بأزمة ، هدفان فقط في 12 دقيقة” مذكرة بتسجيل ليفاندوفسكي لخمسة أهداف في تسع دقائق أمام فولفسبورغ ومشيدة بإمكانيات اللاعب الهائلة.

ليفاندوفسكي بات ثاني لاعب بتاريخ الدوري الألماني يتمكن من الوصول لحد الأهداف العشرة بعد سبع جولات فقط ولم يسبقه لهذا الإنجاز إلا غيرد مولر الذي حقق هذا الرقم مرتين قبل حوالي أربعين عاماً و دخل نادي المائة في البوندليغا بعد الوصول إلى الهدف رقم 101.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!