يوفنتوس يحدد أهدافه في الميركاتو الشتوي

المغرب سبورت12 نوفمبر 2015
يوفنتوس يحدد أهدافه في الميركاتو الشتوي

14:54

يستهدف مسؤولي يوفنتوس بطل الثنائية المحلية في ايطاليا، اجراء دعما قويا للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الاهتزاز الواضح في اداء الفريق ونتائجه منذ بداية الموسم خاصة بعد رحيل نجومه تيفيز وبيرلو وفيدال الصيف الماضي.

وأشارت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الايطالية ان الارجنتيني لافيتزي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والالماني غوندوغان لاعب بروسيا دورتموند، هما من ابرز الاسماء المرشحة بقوة للانضمام إلى صفوف السيدة العجوز خلال شهر كانون الثاني/ يناير المقبل.

وينتهي عقد اللاعب الارجنتيني مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم وهو ما يسهل المفاوضات بين الطرفين، وأشارت الصحيفة ان مبلغ 5 ملايين يورو سيكون كافياً لاقناع النادي الفرنسي إلا ان مسؤولي يوفنتوس يرغبون في دفع 3 ملايين فقط للحصول على خدمات لافيتزي خاصة وانه لن يتمكن من المشاركة مع الفريق في دوري ابطال اوروبا لمشاركته مع النادي الفرنسي.

اما اللاعب الالماني والذي لايزال مرتبطاً بعقد حتى صيف عام 2017 مع بروسيا دورتموند فيعد هو الآخر هدفاً رئيسياً لمسؤولي يوفنتوس في ظل كثرة اصابات الالماني خضيرة وعدم قدرة ليمينا وهيرنانيس على التأقلم حتى الان مع الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!