يوسف البلايلي يكشف المستور في فضيحة رادس بين الوداد والترجي

المغرب سبورت22 سبتمبر 2020
يوسف البلايلي يكشف المستور في فضيحة رادس بين الوداد والترجي

يوسف البلايلي يكشف فضيحة رادس، حيث صرح المهاجم يوسف البلايلي، المهاجم السابق للترجي التونسي، في حديثه لموقع “أرابيكا»، عن نهائي دوري أبطال أفريقيا للعام الماضي في  رادس، الذي جمع فريقه بالوداد الرياضي.

وكشف البلايلي، أنه لا يريد الحديث عن تلك المباراة، ولكن الحقيقة هناك الكثير من الأمور حدثت بالملعب غير عادية” كنا نعلم أننا سنتوج مهما كلف الأمر”.
وأوضح المهاجم الحالي لأهلي جدة، أن حمدي المدب، رئيس الترجي، كان على ثقة تامة وهو يتحدث إلينا، وقال للمدرب” معين أوقف مليح بالاستاد أنت واللاعبين، ، كوراج برك وشوية على لاربيتراج راه مزيخ، وشوية على أحمد أحمد والفار معطل من لخر”.
وتابع البلايلي» كنا أقوياء للعب نهائي نزيه وعاد بدون ما نروح لأمور غير رياضية والبونتو اللي سجل الكرتي هدف واضح وضوح الشمس ومش ممكن أي ناد يكمل الماتش مكان الوداد”.
وتمنى البلايلي أن ينتهي الغش بإفريقيا، وزاد قائلا” باش نقعد ناكل في حق بعضياتنا ونوسخ فالسيفي تاعنا وأظن لو كان نادي جزائري مكان الوداد لكانت تكون مجزرة ب”رادس»».
وختم مهاجم أهلي جدة” أنا توا عارف هديا راح يقلب جمهور المكشخة ضدي، لكني جزائري ومش ممكن نسكت عن كلمة حق ريتها وحسيتها نحب الترجي برشة والفريق دولة، لكن بكل رجولة الوداد ذبحوه برادس».
وأكد جمال الحاجي، المدرب التونسي والمحلل الرياضي الكروي أن الفريق المغربي نجح في تعرية الفساد الذي يلف الكرة الإفريقية .
وأوضح المدرب التونسي أن الوداد نجح إلى حد ما في بعثرة الأوراق وشكر إدارة الفريق على تشبثها بالدفاع عن موقفها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!