يستعد لتدريب الأسود..الحسين عموتة ينجح في مهمة الجامعة ويجلب أبرز المحترفين المغاربة للمنتخب

المغرب سبورت3 يوليو 2021
يستعد لتدريب الأسود..الحسين عموتة ينجح في مهمة الجامعة ويجلب أبرز المحترفين المغاربة للمنتخب

أكدت مصادر إعلامية أن مدرب المنتخب المغربي المحلي الحسين عموتة، يحرص على متابعة عدد كبير من اللاعبين سواء  في الدوري  المغربي أو المحترفين في أوروبا، من أجل النجاح في المهمة التي أنيطت به من قبل فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.

ورغم اهتمام عموتة كثيراً بالمنتخب الرديف، الذي سيخوض في شهر ديسمبر المقبل نهائيات بطولة كأس العرب في قطر، إلا أنه يراقب تحركات لاعبي المنتخب المغربي الأولمبي أيضا، في انتظار برمجة معسكر تدريبي لهم داخل مركز محمد السادس لكرة القدم.

وكشف مقرب من المدرب حسين عموتة، في حديثه لـ”العربي الجديد”، أن الأخير معجب بـ3 لاعبين مغاربة من المنتخب الأولمبي، يحترفون في الدوري الإسباني، ويتعلق الأمر بالمدافع الأوسط لنادي ليغانيس عادل تاحيف، بالإضافة إلى جناح ملقة هيثم عبيدة، ومعهما الظهير الأيمن لنادي إسبانيول عمر الهيلالي.

الثلاثي المذكور سبق له التألق بشكل واضح رفقة المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، تحت إشراف المدرب المغربي زكريا عبوب، قبل الصعود إلى اللعب مع المنتخب المغربي الأولمبي، لما يملكونه من مؤهلات فنية وبدنية، في انتظار منافسة شرسة سيجدونها مع لاعبين آخرين محترفين في المغرب، وبالأخص المنتمين إلى نادي الفتح الرباطي، كالمهدي مباريك وأسامة الراوي وأشرف رمزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!