يحضرون الديربي..فريق بوردو الفرنسي يحل بالبيضاء لحسم صفقة نجم الوداد الرياضي

المغرب سبورت31 أكتوبر 2021
يحضرون الديربي..فريق بوردو الفرنسي يحل بالبيضاء لحسم صفقة نجم الوداد الرياضي

بات الدولي المغربي أشرف داري، مدافع الوداد الرياضي مطاردا من أندية بالدوري الفرنسي، بعد تألقه بشكل كبير رفقة الفريق الأحمر محليا وقاريا، ولعبه أيضا مع المنتخب الوطني المغربي المحلي.

وكشفت تقارير صحافية عن طلب نادي بوردو الفرنسي لكرة القدم، ترخيصا من العصبة الاحترافية لكرة القدم لحضور موفديه لمباراة “الديربي” البيضاوي في السادس من نونبر 2021، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية، لإنجاز تقرير عن اللاعب قصد الحسم في التعاقد معه مستقبلا.

ويرغب نادي بورود الفرنسي لكرة القدم، على غرار أندية فرنسية أخرى في جلب مدافع القلعة الحمراء، حيث أن النادي مستمر في متابعة أشرف داري، مدافع الوداد الرياضي، بعدما وضعه منذ الصيف الماضي ضمن قائمة اللاعبين الذين يتعين متابعتهم للتعاقد معهم في الميركاتو الشتوي الذي ينطلق في يناير المقبل.

ومن المنتظر أن تحسم العصبة الإحترافية في ترخيص نادي بوردو الفرنسي، الذي سيحل بمدينة الدار البيضاء الخميس المقبل، من أجل الاجتماع بمسؤولي الوداد الرياضي لجس نبضهم بخصوص التخلي عن أشرف داري في يناير المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!