وليد الكرتي، لاعب فريق الوداد الرياضي يتسبب في أزمة كبيرة وانقسام

المغرب سبورت28 سبتمبر 2021
وليد الكرتي، لاعب فريق الوداد الرياضي يتسبب في أزمة كبيرة وانقسام

تسبب وليد الكرتي، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في انقسام داخل فريق بيراميدز المصري، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده الأخير للحسم في مجموعة من القضايا المتعلقة بالنادي.
وشهد المكتب المسير للفريق المصري انقساما كبيرا، بعدما طالب عدد من أعضائه بضرورة التعاقد مع الكرتي خلال الموسم الحالي، والرضوخ لمطالب الوداد الرياضي، في حين أن أعضاء آخرين أكدوا أن بيراميدز لم يعد بحاجة إلى خدمات الكرتي، وأن التركيبة الحالية قادرة على إثبات جدارتها.
واتفق إيهاب جلال، مدرب بيراميدز، مع إدارة ناديه على غلق باب الرحيل أمام أكثر من لاعب في «الميركاتو» الصيفي الجاري، إذ يرغب جلال في الاحتفاظ بالمحترف الغاني جون أنطوي في صفوف فريقه، حيث يهدف جلال إلى استمراره.

ويرى أن اللاعب قادر على استعادة مستواه القديم، الذي كان عليه في فريق مصر المقاصة، ومن قبله الإسماعيلي، فيما تسعى إدارة بيراميدز إلى إعارة أنطوي، أو بيعه والبحث عن صفقة جديدة وضم لاعب أجنبي، خاصة في ظل التفاوض حاليا لشراء عقد وليد الكرتي، لاعب وسط الوداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!