وكيل أعمال عبد الرزاق حمد الله يفاجىء الجميع و يحسم عودته للمنتخب الوطني المغربي

وكيل أعمال عبد الرزاق حمد الله يفاجىء الجميع و يحسم عودته للمنتخب الوطني المغربي

تفاعل محمد اليعقوبي، وكيل أعمال اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله السابق، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، مع الأخبار الأخيرة التي تُشير إلى إمكانية عودة اللاعب من جديد للدفاع عن قميص “أسود الأطلس” بعد غيابه لفترة طويلة بسبب خلاف مع المدير الفني السابق هيرفي رينار سنة 2019، بعد أن غادر معسكر المنتخب قبل أيام من السفر إلى مصر للمشاركة في كأس أفريقيا للأمم في واقعة شهيرة.

وأكد اليعقوبي، الذي أشرف على انتقال حمد الله لأكثر من نادٍ من قبل، في الصين وقطر والسعودية، في تصريح خصّ به “العربي الجديد”، أن رغبة المهاجم المغربي قوية جداً في العودة إلى أحضان المنتخب المغربي من جديد، مشدداً على الحب الكبير للاعب لمنتخب بلاده وسعيه إلى كتابة التاريخ مع المنتخب المغربي في جميع المسابقات التي يُشارك فيها.

وأضاف اليعقوبي “حمد الله إنسان رائع ومهاجم من طينة الكبار، يحتاج فقط من يفهم طريقته ليكون في أفضل مستوياته، المشاكل التي أبعدته عن المنتخب المغربي تبقى واردة في عالم كرة القدم وقد حدث ذلك مع نجوم كبار، وفيما بعد عادت المياه لمجاريها وعادوا للتألق مع منتخباتهم آخرهم الفرنسي كريم بنزيمة الذي غاب عن منتخب الديكة طويلاً، قبل أن يعود لمعانقة التألق ومساندة منتخب بلاده”.
وتابع اليعقوبي الذي سبق أن أشرف على صفقات كبيرة في الدوريات العربية والأوروبية “ننتظر أن يعود حمد الله من جديد إلى المنتخب المغربي، ونشاهد جميع الأسماء المغربية تتألق، ومن يقول أنه غير متحمس للعودة فهو لا يعرف اللاعب جيداً ولا يعرف حبه لوطنه ومنتخبه”.

كما تواصل “العربي الجديد”، مع عبد الرحيم حمد الله شقيق مهاجم اتحاد جدة السعودي ووكيل أعماله الحصري حالياً، لاستفساره عن رغبة اللاعب في العودة للمنتخب المغربي وحظوظه في ذلك قبل النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، غير أنه رفض التعليق على الموضوع في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد أشار قبل أسابيع إلى إمكانية عودة حمد الله إلى المنتخب المغربي، رفقة الثنائي الآخر المستبعد، حكيم زياش نجم تشلسي الإنكليزي ونصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي أياكس أمستردام الهولندي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!