وكيل أعمال حكيم زياش يفرض قراره على فوزي لقجع و وحيد حليلوزيتش يصدم الجميع

المغرب سبورت16 سبتمبر 2021
وكيل أعمال حكيم زياش يفرض قراره على فوزي لقجع و وحيد حليلوزيتش يصدم الجميع

بدأ مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش، تقييم أداء لاعبي المنتخب الوطني المغربي الذين انضموا لأنديتهم الأوروبية، في انتظار أن يعقد اجتماعا رفقة أعضاء الجهاز التدريبي لـ”أسود الأطلس” نهاية الأسبوع المقبل، مع الإدارة التقنية للفريق الوطني استعدادا لإعلان اللائحة التي ستواصل تصفيات كأس العالم بقطر العام القادم.

ومن المنتظر أن يقوم بهذا الإجتماع التقني من أجل الوقوف على المردود الفني الذي يقدمه كل لاعب على انفراد، مثل ما دأب ربان المنتخب المغربي على القيام به، رفقة مساعديه مصطفى حجي وستيفان جيلي، منذ توليه مسؤولية تدريب المنتخب العربي.

ولن يحدث أي تغييرات على عناصر المنتخب الوطني المغربي، خاصة فيما يتعلق بقرار إعادة بعض اللاعبين الذين أبعدهم مؤخرا عن عرين الأسود في المباريات الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن وكيل أعمال مهاجم تشلسي حكيم زياش، المغربي مصطفى النخلي، حاول الاتصال، برئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، الذي يظهر جليا أنه يمنح الضوء الأخضر لربان المنتخب المغربي، لاختيار أسماء اللاعبين الذين يريد العمل معهم دون أن يضغط على أحد من أعضاء الطاقم الفني لـ “أسود الأطلس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!