وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي لأول مرة ينصف لاعبي البطولة الوطنية المغربية

المغرب سبورت29 مارس 2021
وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي لأول مرة ينصف لاعبي البطولة الوطنية المغربية

أكد البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، أنه لا تمييز في اختياراته لتشكيلة أسود الأطلس، ما بين اللاعب المحلي والمحترف، حيث أكد أن العبرة بالجاهزية والإضافة وليس نوع الدوري الذي ينشط فيه كل لاعب، وذلك من أجل إعداد منتخب مغربي قوي مستقبلا.

وأضاف وحيد في تصريحات تلفزيونية سبقت مباراة المغرب أمام بوروندي يوم الثلاثاء برسم تصفيات الكان على ملعب مولاي عبد الله بالرباط: “لا يوجد هذا المعيار إطلاقا ولست من الذين ينفذونه، والعبرة بالجاهزية والقيمة التي يتوفر عليها كل لاعب وما الذي يمكن أن يضيفه للمجموعة ولم أكن في يوم من الأيام من الذين يميزون بين لاعب محلي  وآخر محترف جميعهم مغاربة في نهاية المطاف”.
وواصل: “أنا المسؤول عن كل الاختيارات وأمام بوروندي سنحاول التأكيد على أننا بالفعل منتخب متماسك قوي لأن مواجهة موريتانيا لعبت في سياق غير طبيعي وأقصد الملعب والطقس”.

وتابع وحيد حديثه: “من سيثبت جاهزيته هو الذي سيلعب سواء في هذه المباراة أو غيرها هذه هي فلسفتي في اختيار التشكيل المناسب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!