وحيد خاليلوزيتش يتوجه لاستدعاء 5 لاعبين من فريقي الرجاء والوداد في لائحته الأولية لكأس إفريقيا للأمم في الكاميرون

المغرب سبورت13 ديسمبر 2021
وحيد خاليلوزيتش يتوجه لاستدعاء 5 لاعبين من فريقي الرجاء والوداد في لائحته الأولية لكأس إفريقيا للأمم في الكاميرون
المغرب سبورت

تقرير سعيد السطافي

قرر وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني استدعاء 5 لاعبين من فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، في لائحته الأولية التي ستشارك في كأس إفريقيا للأمم في الكاميرون في الفترة بين يناير وفبراير 2022.

أبدى البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، إعجابه بالعديد من عناصر الرديف، بعد تألق الأسود في بطولة كأس العرب، ويركز خليلوزيتش، على أداء الرديف، من أجل ضم بعض اللاعبين، للقائمة التي ستشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وضمت لائحة الناخب الوطني من الرجاء الثلاثي المتألق أنس الزنيتي، وعبد الإله الحافيظي، ومحمد الناهيري، واختار المدرب البوسني في لائحته الأولية من الوداد كل من يحيى جبران، وزميله أيوب العملود.

ومن المنتظر أن يكون محمد ناهيري مدافع الرجاء الرياضي بديل آدم ماسينا الظهير الأيسر لنادي واتفورد الإنجليزي الذي أصيب مؤخرا وتؤكد العديد من الأخبار غيابه عن كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بالكاميرون، فيما سيكون التنافس كبيرا بين كل من العملود والشيبي لضمان مكان لهما كبديل لأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويحرص مدرب المنتخب الوطني على توسيع دائر اختياراته، في انتظار اقتراب موعد الحسم في اللائحة النهائية للأسود، للمشاركة في كأس إفريقيا، إذ يتوقع أن تضم أسماء بارزة من لائحة المنتخب الوطني الرديف، إلى جانب اللاعبين المحترفين الذين يشكلون العمود الفقري للأسود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!