وحيد حليلوزيتش يعيد لاعبين بارزين للمنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت3 نوفمبر 2021
وحيد حليلوزيتش يعيد لاعبين بارزين للمنتخب الوطني المغربي

من المنتظر أن يعيد الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، بقيادة البوسني حاليلوزيتش، لاعبين من الدوري الإيطالي لكرة القدم لصفوف المنتخب المغربي، لفرض نوع من المنافسة وخلق توازن طبيعي في صفوف أسود الأطلس استعدادا لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وستشمل لائحة أسود الأطلس عودة كلّ من يوسف مالح، متوسط ميدان نادي فيورنتنيا الإيطالي، ومواطنه عبد الرحمن هروي لاعب ساسولو الإيطالي، لصفوف منتخب المغرب، وهو الحضور الثاني لهما بعدما حضرا في مناسبة سابقة بطلب من البوسني وحيد حليلوزيتش، لمعسكر المنتخب الوطني المغربي.

ويسعى حاليلوزيتش، لمنح الفرصة في المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي، لأبرز اللاعبين المرشحين، لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، مطلع السنة المقبلة، لذلك يحرص على ضمّ المحترفين المغاربة، الذين يتألقون في صفوف أنديتهم، في انتظار حسم القائمة النهائية، التي ستكون حاضرة في ملاعب ” الكان” القادم ببلاد الأسود غير مروضة.
ويريد أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، خلق منافسة قوية، في حط وسط ميدان المنتخب المغربي، بعدما ظلّ حاليلوزيتش، يهتم لمدة طويلة، بترميم خطي الدفاع والهجوم، من أجل تحسين الأداء الفني لزملاء، أشرف حكيمي، الحالمين بالمنافسة على لقب كأس أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!