وحيد حليلوزيتش يعيد المغضوب عليهم إلى المنتخب الوطني المغربي من جديد

المغرب سبورت16 مارس 2021
وحيد حليلوزيتش يعيد المغضوب عليهم إلى المنتخب الوطني المغربي من جديد

ستعرف اللائحة الأولية للمنتخب الوطني المغربي عودة مجموعة من الأسماء، التي اعتادت مرافقة البوسني خاليلوزتيش من قبيل الدولي المغربي سفيان بوفال، مهاجم نادي أنجيه الفرنسي، الذي اختار الاستجابة لدعوة الناخب الوطني، والعودة إلى عرين «الأسود»، بعد غياب طويل، عكس مجموعة من زملائه، الذين فضلوا البقاء بالنادي، خاصة وأن معسكر المنتخب الوطني.

وسيفوت معسكر المنتخب الوطني المغربي على بوفال مجاورة ناديه فور انتهاء الفترة الدولية، إذ سيكون مطالبا بالخضوع لعزل ذاتي، مدته سبعة أيام عقب عودته إلى فرنسا، ما سيجبره على الغياب عن مباراتي فريقه أمام مونبلييه يوم 4 أبريل المقبل عن منافسات «الليغا 1» وخصمه سودان بتاريخ 7 أبريل المقبل، عن مباريات كأس فرنسا.
كما يعرف معسكر المعمورة، عودة الدولي منير حدادي رفقة زملائه يوسف النصيري والحارس ياسين بونو من إشبيلية الإسباني، وهي المرة الثانية التي يشق فيها منير طريقه إلى عرين «الأسود»، بعد أن حرمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) شهر يناير الماضي، من تمثيل المنتخب، وأعاد النظر في طلبه لتغيير الجنسية الرياضية على أساس الإصلاحات واللوائح الجديدة التي بدأها فوزي لقجع رئيس الجامعة.
وعبر حدادي فور علمه بنبأ دعوته من جديد إلى المنتخب الوطني، عن سعادته، وقال: « فقط سمعت الأخبار، أريد أن أعبر عن فرحتي الكبرى، أنا فخور بكل العمل الذي قمنا به لتغيير وضعيتي والسماح لي بحمل قميص بلدي، أنا سعيد جدا ونفد صبري وأتطلع قدما للعودة للمنتخب الوطني».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!