وحيد حليلوزيتش يستعرض أخطاء لاعب المنتخب ويدعوهم لمشاهدة رونالدو ونوير

المغرب سبورت1 أكتوبر 2020
وحيد حليلوزيتش يستعرض أخطاء لاعب المنتخب ويدعوهم لمشاهدة رونالدو ونوير

استعرض مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش العيوب التي لمسها في لاعبي المنتخب الوطني المغربي منذ توليه تدريب الأسود، على جميع الأصعدة، حيث قال: “أعتقد أن هذه واحدة من نقاط الضعف، لأن تراجع النتائج في الفترة السابقة تسبب في تسرب الشك للمجموعة، وكي تعود هذه الثقة ينبغي تحقيق نتائج كبيرة”.

وحول مشكلة فقد الكرات، قال: “سأحمل لكم رقما سلبيا مثيرا، حدث معي في واحدة من المباريات، لقد أضعنا 13 كرة من خط التماس، سلمناها للفريق المنافس”.

وأردف: “هذا غير مقبول، الكرات على خط التماس أصبحت اليوم مصدرا للهجمات، بل أن بعض المنتخبات سجلت منها أهدافا، مثل آيسلندا في بطولة أمم أوروبا السابقة”.

واستحضر نموذج كريستيانو رونالدو، بقوله: “على اللاعب أن يحظى بقوام رشيق، وجسد خال من الدهون.. ولا يوجد أفضل من كريستيانو رونالدو، الذي أعتبره ظاهرة ونموذجا ينبغي الاقتداء به”.

وبخصوص الحراسة، قال المدرب: “لم يعد الحارس معنيا بالدفاع عن مرماه فقط، تابعنا النسخة الأخيرة لعصبة الأبطال، أغلب هجمات بايرن ميونخ انطلقت من حارسه المميز، مانويل نوير، وهذا ما ينبغي أن يكون عليه الوضع معنا.. يجيد نوير اللعب بالقدمين، ويتحول أحيانا لليبرو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!