وحيد حليلوزيتش يستدعي أحد أبرز المواهب المغربية بأوروبا واللاعب يوافق

المغرب سبورت3 نوفمبر 2021
وحيد حليلوزيتش يستدعي أحد أبرز المواهب المغربية بأوروبا واللاعب يوافق

بات مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش مدمنا على التجديد والتشبيب في صفوف المنتخب المغربي، حيث وضع محترفا مغربيا جديدا في قائمته الموسعة التي سيعلن عليها الخميس القادم استعدادا لمبارتي السودان وغينيا ضمن الجولتين الأخيرتين من تصفيات كأس العالم بقطر العام القادم، ويتعلق الأمر، بأسامة الصحراوي، لاعب فاليرنغا النرويجي، الذي يشغل مركز جناح أيسر.

ويبلغ اللاعب من العمر 20 سنة، ويرتبط بعقد احترافي مع ناديه فاليرنغا النرويجي، لغاية 31 ديسمبر  من عام 2023، ويعتبر من اللاعبين المغاربة أصحاب الجنسية المزدوجة، الذين ترعرعوا في أوروبا.

ويفضل الصحراوي إكمال مسيرته الدولية برفقة “أسود الأطلس”، وخوض نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، وأيضا المشاركة في مونديال قطر 2022، رغم أنه حمل قميص منتخب النرويج لأقل من 21 سنة.

وكان حاليلوزيتش، كلف مساعده مصطفى حجي، بمراقبة اللاعب الصحراوي، وإعداد تقرير فني عنه، قبل أن يتم ضمه لقائمة المنتخب المغربي، في انتظار فسح المجال لهذا اللاعب الشاب، الذي يملك مؤهلات فنية، بإمكانها أن تقدم الإضافة لأسود الأطلس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!