وحيد حليلوزيتش يستبعد بعض المحترفين البارزين ويستدعي لاعبي البطولة الوطنية المغربية

المغرب سبورت28 يوليو 2021
وحيد حليلوزيتش يستبعد بعض المحترفين البارزين ويستدعي لاعبي البطولة الوطنية المغربية

يعمل الطاقم التقني للمنتخب المغربي، بقيادة مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش، ومساعديه، مصطفى حجي، والفرنسي ستيفان جيلي، على دراسة الأسماء التي ستتم دعوتها لمعسكر أسود الأطلس استعدادا لتصفيات كأس العالم بقطر العام القادم.

وقرر وحيد حليلوزيتش عدم ضم بعض المحترفين المغربيين في أوروبا إلى قائمته المقبلة، ومنهم ثنائي أياكس أمستردام الهولندي، نصير مزراوي وزكريا لبيض، بالإضافة إلى فيصل فجر لاعب سفياس سبور التركي، وعصام شباك لاعب مالتيا سبور التركي، بالإضافة إلى نسيم بوجلاب لاعب فريق شالكه الألماني.

وفي مقابل ذلك، يفكر مدرب المنتخب المغربي، في استدعاء 5 أو 6 لاعبين من الدوري المغربي وخاصة من أندية الرجاء والوداد، حيث يجري الحديث عن كل من يحيى جبران وأيمن الحسوني ثم يحيى عطية الله بالإضافة إلى المهاجم أيوب الكعبي وأيوب العملود، لاعبي الوداد الرياضي، فيما سيحضر من جانب الرجاء الرياضي كل من سفيان رحيمي والحارس أنس الزنيتي.

وسيحافظ وحيد حاليلوزيتش، على ذات الأسماء التي حضرت في المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام غانا وبوركينا فاسو، لتحقيق نتيجة جد إيجابية أمام كل من غينيا والسودان ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!