وحيد حليلوزيتش يحسم في دعوة مهاجم إشبيلية منير الحدادي

المغرب سبورت29 سبتمبر 2020
وحيد حليلوزيتش يحسم في دعوة مهاجم إشبيلية منير الحدادي

بات بإمكان مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش، توجيه الدعوة لمهاجم إشبيلية الإسباني منير الحداد، انطلاقا من المباريات الودية في الشهر المقبل، بعدما حسم اختياره بتمثيل بلده الأصلي المغرب.

وتشير المعطيات الأولية أن مدرب الفريق الوطني المغربي، سيوجه الدعوة للمتألق منير الحدادي، حتى وإن لم يتم تأهيله في أقرب وقت ممكن، وذلك من أجل الاستئناس بأجواء أسود الأطلس، والتعرف على محيط المنتخب الوطني المغربي.

ويعول وحيد حليلوزيتش على الحدادي إلى جانب مهاجمي الأسود، كزياش والعربي من أجل صناعة منتخب قوي خاصة على المستوى الهجومي، بعدما تبين أن الدفاع وحراسة المرمى من أقوى الخطوط حاليا.

وعاد مهاجم إشبيلية الإسباني منير الحداد للظهور بشكل قوي بعد شفاءه من وباء كورونا، بعدما ساهم في فوز فريقه في الجولة الماضية سواء كمسجل أو ممرا، الأمر الذي سيفيد الفريق الوطني المغربي في الجبهة الهجومية.

ويلعب منير الحدادي، الذي لعب من قبل لفريق برشلونة الإسباني، مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، ثم المهاجم المغربي يوسف النصيري، وينتظر ظهوره الأول مع الأسود بفارغ الصبر.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!