وحيد حليلوزيتش لن يتراجع عن قراره قبل موقعة السودان بالرباط

المغرب سبورت7 أغسطس 2021
وحيد حليلوزيتش لن يتراجع عن قراره قبل موقعة السودان بالرباط

شرع المدير الفني، وحيد حاليلوزيتش، في إعداد قائمة “أسود الأطلس”، التي ستحضر برفقة المنتخب المغربي في المباراتين المقبلتين، أمام كل من غينيا والسودان ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم بقطر العام القادم.

وكشفت مصادر إعلامية أن وحيد حليلوزيتش لن يتنازل عن قراره وسيبعد لاعباً محترفاً بالدوري الهولندي، لن يحضر فيها، بعدما أخرجه الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي من حساباته، ويتعلق الأمر بزكرياء لبيض لاعب أياكس أمستردام الهولندي، الذي تم إغلاق صفحته بشكل نهائي.

ويملك المنتخب المغربي عدة لاعبين بارزين في أوروبا، لذلك لن يجد حاليلوزيتش مشاكل كبيرة في تعويض اللاعب لبيض، الذي كان قد تضامن مع زميله نصير مزراوي، قبل أن يتم إبعاد الأخير أيضا، بعدما دخل في خلاف مع حامل الأمتعة داخل المنتخب المغربي.

 ورغم تدخل عدة لاعبين لمحاولة إقناع ربان المنتخب المغربي بإعادة نجم أياكس لعرين “أسود الأطلس”، إلا أنه ظل متشبثاً بقرار تنحيته وبالتالي أغلق ملفه ولن يكون حاضراً في المعسكر القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!