والد لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بعد انتقال نجله إلى نادي بايرن ميونخ

المغرب سبورت5 سبتمبر 2021
والد لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بعد انتقال نجله إلى نادي بايرن ميونخ

فجر والد لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر، مفاجأة، بعد أيام قليلة على انتقال نجله إلى نادي بايرن ميونخ، الذي كان بمثابة حلم طفولته.

وكشف الدولي النمساوي بمجرد الإعلان عن انتقاله إلى البايرن في الميركاتو الصيفي، عن صورة له في سن صغيرة يرتدي فيها قميص الفريق البافاري، قال عنها “في طفولتي، كنت أفخر دائما بارتداء هذا القميص، ومع بداية كل عام كنت أحصل على آخر جديد”.

رغم ذلك، كشف هيرفريد سابيتزر، والد اللاعب، في تصريحات لصحيفة “tz” عن رفض نجله الانتقال إلى بايرن ميونخ قبل عدة سنوات.

وقال والد سابيتزر “عندما كان مارسيل يبلغ من العمر 14 عاما، كان هناك فرصة لانضمامه إلى أكاديمية بايرن، لكنه قرر عدم اللعب في ميونخ”.

وفسر سابيتزر الأب سبب رفض نجله تلك الخطوة، حيث قال “لقد أراد التطور خطوة بخطوة، واللعب على المستوى الاحترافي أولا في الدوري النمساوي”.

كما أكد أيضا أنه نصح نجله بعدم الموافقة على الانتقال إلى شالكه قبل عدة سنوات، حتى يتسنى له اللعب أولا بأحد الأندية الكبرى بالنمسا، وهو ما تحقق لاحقا بخوضه تجربة قصيرة في رابيد فيينا قبل الانضمام إلى لايبزيج في 2014.

وأقر والد النجم النمساوي، صاحب الـ27 عاما، بتلقي نجله عروضا عديدة هذا الصيف، لكن بمجرد علمه باهتمام بايرن ميونخ، اتخذ قراره على الفور باللعب لبطل البوندسليجا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!