هوندا ينتقد ميلان ويدعو للاقتداء بباريس والسيتي

المغرب سبورت6 أكتوبر 2015
هوندا ينتقد ميلان ويدعو للاقتداء بباريس والسيتي

17:37

نريد حل جذري أو انتظروا 5-10 سنوات أخرى


يعتقد كيسوكي هوندا لاعب خط وسط ميلان أن مشاكل الفريق هي نفسها منذ عدة سنوات ودعا مشجعي الفريق لتفهم الوضع.

ويبدو أن ميلان سيخوض موسمًا آخر مخيبًا لآمال جماهيره بعد الخسارة من أبرز منافسيه مثل إنتر ونابولي كما بدأ الحديث في إيطاليا عن إقالة المدرب سينيسا ميهايلوفيتش.

وفي حوارٍ مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت قال هوندا “مشاكل ميلان واضحة جدًا لأنها هي دائمًا نفسها، إذا لم نتعلم شيئًا من الهزيمة فهذا يعني أنك بعيد جدًا عن إعادة بناء الفريق”.

وأضاف “خلال السنوات الماضية كان واضحًا أنه لا يمكن إعادة هذا الفريق لسابق عهده دون استثمار المزيد من المال كما تفعل أندية باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي أو عليك إعادة النظر في هيكلية النادي، المدراء، المدرب والمشجعين عليهم أن يتفهموا الموقف”.

وادعى المدرب الصربي أنه بحاجة للعمل على عقلية اللاعبين وبالنسبة لهوندا فهذا كلام لا معنى له “لا أفهم لماذا يتم انتقاد اللاعبين، خلال السنوات الماضية ميلان استخدم العديد من اللاعبين وفي الصيف الأخير دفعوا 100 مليون يورو، هناك الكثير من اللاعبين الدوليين، لكن لماذا هم غير قادرين على مساعدة ميلان؟”.

“لإحداث تغيير في هذا النادي أنت بحاجة لإحداث تغيير جذري في معايير التقييم لدى الجميع، المدراء، المدرب، المشجعين ووسائل الإعلام وإلا فأنت بحاجة 5-10 سنوات أخرى، أنا أعرف أنه سيتم انتقادي على ما أقوله لكن هذا مهم من أجل مستقبل النادي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!