هل يعتزل الدولي المغربي حكيم زياش اللعب مع المنتخب الوطني المغربي؟

المغرب سبورت12 سبتمبر 2021
هل يعتزل الدولي المغربي حكيم زياش اللعب مع المنتخب الوطني المغربي؟

أكدت تقارير إعلامية أن اللاعب حكيم زياش، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، لا ينوي اللعب مجددا تحت قيادة وحيد حليلوزيتش مدرب الفريق الوطني المغربي، بعدما إبعاده عن معسكر أسود الأطلس الأخير، والصراعات التي دارت بين الطرفين.

ويؤكد الصدر ذاته أنّ لاعب “البلوز” غير متحمّس أبداً للعمل تحت إشراف حاليلوزيتش، في المرحلة المقبلة، رغم أنّ بعضاً من أعضاء الجهاز التدريبي ربطوا اتصالاتهم به، من أجل تصفية الأجواء بينه وبين الربان البوسني، من أجل إعادة اللاعب لصفوف المنتخب الوطني المغربي مستقبلا.

ولم ترق الطريقة التي تحدث بها وحيد حليلوزيتش عن حكيم زياش لوسائل الإعلام المغربية، لم تعجب اللاعب الذي كان ينتظر أن تتم تسوية الخلاف بينه وبين مدربه بشكل ودي من دون اللجوء للصحافة، ما اضطر حكيم للردّ عبر حسابه في “إنستغرام” مطالباً مدرب المنتخب المغربي، بالكشف عن كل الحقائق.

ولا يريد اللاعب زياش أن يأخذ موضوع خلافه مع حاليلوزيتش أبعاداً أخرى، حيث يتطلع نجم أياكس الهولندي سابقاً، للتركيز على مسيرته الكروية في الدوري الإنكليزي الممتاز، ويأمل أن يطور مؤهلاته الفنية والبدنية، رفقة كتيبة المدير الفني الألماني، توماس توخيل، في الوقت الذي لا يفكر في المرحلة الحالية، بالعودة إلى عرين “أسود الأطلس”، لغاية أن يوضح حاليلوزيتش السبب الحقيقي وراء إسقاط اللاعب من قائمة المنتخب المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!