نصير مزراوي يحرج وحيد حليلوزيتش وحكيم زياش يرفض القرار

المغرب سبورت20 سبتمبر 2021
نصير مزراوي يحرج وحيد حليلوزيتش وحكيم زياش يرفض القرار

تألق الدولي المغربي، والظهير الأيمن لفريق أياكس أمستردام الهولندي نصير مزراوي، مع فريقه الهولندي، الأمر الذي وضع مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش في موقف محرج، بعد استبعاده من تشكيل أسود الأطلس في تصفيات كأس العالم بقطر العام القادم.

وتتساءل الجماهير المغربية عن سبب غيابه عن المنتخب الوطني المغربي خلال الفترة الأخيرة، وتجاهله من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، رغم أن التركيبة البشرية لـ”أسود الأطلس” في حاجة ماسة إلى لاعب بإمكانياته.

من جهته، حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، مازال مستقبله غامضا مع المنتخب الوطني الأول، بعد الأزمة الأخيرة التي عاشها مع المدرب البوسني الذي فضل إبعاده، مبررا ذلك بكون زياش لم يكن منضبطا خلال المعسكرات السابقة، ما أثار حفيظة هذا الأخير الذي رد مخاطبا المدرب: “عندما تتحدث في المرة المقبلة، قل الحقيقة”.

وذكرت تقارير إعلامية هولندية أن زياش مازال غاضبا من خاليلوزيتش، ويرفض العودة مجددا إلى المنتخب الوطني في الوقت الراهن، مبديا عدم رغبته في اللعب تحت إشراف المدرب البوسني مرة أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!