نجم النسور الخضر يثقل كاهل نادي الرجاء الرياضي ويقف في وجه الميركاتو الشتوي

المغرب سبورت20 يناير 2021
نجم النسور الخضر يثقل كاهل نادي الرجاء الرياضي ويقف في وجه الميركاتو الشتوي

أثقلت مستحقات اللاعب، عبد الرحيم الشاكير، العالقة، كاهل نادي الرجاء الرياضي، الذي يرغب في الاستجابة لمطلب المدرب جمال السلامي، وإبرام صفقة أو اثنتين في الميركاتو الشتوي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق في المرحلة القادمة من الموسم الحالي,

وأفاد مصدر لموقع “سيت أنفو” أن تصريح الشاكير الأخير الخاص بوجود مستحقات عالقة في ذمة الفريق تصل إلى 480 مليون يورو، تعد مطالبة منه غير مباشركة لتمكينه من المبلغ السالف الذكر قبل انقضاء الموسم الحالي الذي ينتظر أن يكون الأخير له مع الرجاء.

وتابع أن المكتب المسير للرجاء يحاول تدبير ملف الشاكير، بتمكين من جميع مستحقاته المالية، والتي ينتظر أن تكون على شكل دفعات من أجل عدم إثقال كاهل الفريق في الفترة الحالية، وانتظار أي مداخيل مالية مقبلة، قد تنعش خزينة النادي.

وأشار المصدر نفسه، أن الأمل رهينٌ بتحقيق لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال الذي سيوفر سيولة مالية جد مهمة تُقدر بـ6.5 مليون دولار، والتي بإمكانها أن تنهي عدة نزاعات شائكة للفريق، وبالتالي التغلب على الأزمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!