نجم الرجاء الرياضي يحسم في الرحيل إلى الدوري السعودي وينتظر قرار ناديه

المغرب سبورت16 يناير 2021
نجم الرجاء الرياضي يحسم في الرحيل إلى الدوري السعودي وينتظر قرار ناديه

أكد مصادر إعلامية أن وكيل أعمال مغربي نقل للاعب رجاوي سينتهي عقده متم الموسم الكروي الجاري رفقة الفريق الأخضر، عرضا سعوديا مغريا، من أجل خوض أول تجربة احترافية في مشواره الكروي .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن اللاعب الرجاوي اعتذر في الوقت الحالي عن قبول العرض السعودي، مفضلا انتظار العرض الذي سيتفدم به مسؤولو الفريق الأخضر ، من أجل تمديد عقده خلال الفترة المقبلة.

في السياق ذاته، بات فريق الرجاء الرياضي مهددا بخسارة خدمات 4 لاعبين أساسيين، ستنتهي عقودهم مع متم الموسم الكروي الجاري، الأمر الذي سيفرض على المكتب المسير الحالي ضرورة الإسراع في عقد اجتماعات مكثفة معهم لتجديد عقودهم، قبل بداية الميركاتو الشتوي، الشهر المقبل .

وسيغادر الرجاء بنهاية الموسم الرياضي الحالي في حال عدم تجديد عقودهم كل من الحارس أنس الزنيتي وزميله في الفريق عبد الرحيم شاكير، وسند الورفلي ثم إلياس الحداد علما أنهم من الركائز الأساسية التي يعول عليها مدربهم جمال سلامي، لتحقيق رهان التميز والتألق في الفريق الأخضر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!