نجم الرجاء الرياضي يتمرد على الفريق والسلامي يبعده بعدما دخل الوداد على خطه

المغرب سبورت7 أكتوبر 2020
نجم الرجاء الرياضي يتمرد على الفريق والسلامي يبعده بعدما دخل الوداد على خطه

يبدوا أن تدخل هشام ابو شروان لاحتواء الأزمة الحالية بين جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي ولاعبه أنس جبرون، وبدأت ملامح رحيل اللاعب عن الفريق تظهر بشكل كبير في حالة استمرار السلامي على رأس الفريق الأخضر.

وأبعد مدرب فريق الرجاء الرياضي، اللاعب أنس جبرون، من لائحة الأسماء التي سيتم الإعتماد عليها فريقه، في المباراة التي سيواجه فيها النسور مساء اليوم الأربعاء، أولمبيك خريبگة، برسم الدورة قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية.

ويؤكد مصدر مطلع أن خلاف السلامي وجبرون بدأ منذ مدة، وما غياب جبرون عن مباريات الفريق الأخضر، إلا بسبب جلوسه على دكة بدلاء الرجاء في مبارايات الرجاء الأخيرة.

وغاب جبرون عن لقاءات عديدة لفريق الرجاء، حيث لم يشارك أمام كل من سريع واد زم، ومولودية وجدة، ثم نهضة بركان، بالإضافة إلى الديربي البيضاوي أمام الوداد الرياضي.

وكشفت تقارير صحافية  أن اللاعب أبدى غضبه بعد نهاية الديربي على عدم الزج به في المواجهة المذكورة، وبدأ التفكير فعليا في مغادرة الفريق الأخضر، والتوقيع للغريم التقليدي الوداد الرياضي، حيث تم عرضه على الفريق الأحمر من طرف وكيل أعماله مؤخرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!