نجم أندرلخت أنور ايت الحاج يرد على وحيد حليلوزيتش بقرار غير متوقع

المغرب سبورت5 يونيو 2021
نجم أندرلخت أنور ايت الحاج يرد على وحيد حليلوزيتش بقرار غير متوقع

كشف نجم أندرلخت البلجيكي أنور ايت الحاج عن المفاوضات بينه وبين مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش، حول اختياره اللعب لأحد المنتخبات ما بين المغرب أو بلجيكا.

وقال أيت الحاج: «نعم كانت لي اتصالات في الفترة الماضية مع المنتخب المغربي، لكني أخبرتهم أنني لم أتخذ قرارا نهائيا بعد، فأنا في الوقت الراهن ألعب مع منتخب بلجيكا للشباب، وأركز بشكل كبير مع فريقي أندرلخت، وبالتالي أخبرت المسؤولين المغاربة أنني لم أتخذ قراري بعد».
وأكد اللاعب الشاب أنه تلقى أيضا اتصالا من روبيرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي الأول، مشيرا إلى أن الأخير زار مركز تداريب فريق أندرلخت مرة واحدة، وقد تحدث معه حول الموضوع، وبعدها لم يكن هناك تواصل.

وتابع أيت الحاج حديثه: «في الوقت الحالي أريد التركيز على بداية جيدة للموسم المقبل رفقة أندرلخت، وبعد ذلك سنرى ماذا سيحدث. أنا أفضل بلجيكا، لكننا سنرى كيف ستسير الأمور، سأقرر بنفسي ما هو الخيار الأفضل لي في النهاية».
وختم اللاعب الشاب حديثه بالقول إنه لن يحسم في مسألة المنتخب الذي سيمثله خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن تركيزه سيكون منصبا حول الإعداد للموسم المقبل رفقة ناديه أندرلخت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!