نادي فياريال الاسباني يقترب من حسم صفقة مهاجم المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت4 يونيو 2021
نادي فياريال الاسباني يقترب من حسم صفقة مهاجم المنتخب الوطني المغربي

كشف الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، أن الدولي المغربي أمين حاريث بات هدفا لإدارة نادي فياريال الاسباني، بإيعاز من مدرب أوناي إيمري، الذي يرغب بشدة في تقوية صفوف الفريق، وضم النجم المغربي إلى المجموعة التي يشرف عليها، والتي حاز معها على لقب كأس الاتحاد الأوروبي “يوروبا ليغ” في نسخته الأخيرة، على حساب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

وحسب الصحفي الإيطالي الذي يشتغل بشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، فإن الفريق الإسباني دخل في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي شالك الألماني، بغرض الظفر بخدمات الدولي المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويأتي اهتمام الاسباني أوناي إيمري بالدولي المغربي، لاقتناعه بالمستوى الكبير الذي يقدمه، مع أن فريقه (شالك 04) غادر  الدوري الألماني الممتاز “البوندسليغا” مع نهاية الموسم الرياضي الماضي، حيث يسعى إيمري إلى تعزيز صفوف فريقه المقبل على المشاركة في دوري أبطال أوروبا.
شارك حاريث ذو 23 ربيعا، هذا الموسم في 28 مباراة في الدوري الألماني رفقة شالك، منها 25 مباراة كلاعب رسمي، أحرز خلالها هدفين، وصنع 5 أهداف لزملائه، كما شارك في 3 مباريات في مسابقة كأس ألمانيا، وكان أحد أبرز لاعبي شالك خلال هذا الموسم الرياضي المنتهي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!