نادي الوداد الرياضي يطالب بإعفاء لاعبه الدولي الكونغولي غاي مبينزا

المغرب سبورت12 نوفمبر 2021
نادي الوداد الرياضي يطالب بإعفاء لاعبه الدولي الكونغولي غاي مبينزا

كشفت تقارير صحافية أن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، طالب بإعفاء لاعبه الدولي الكونغولي غاي مبينزا، هداف الدوري المغربي للمحترفين هذا العام، من مباراة منتخب بلاده الكونغو برازافيل الأحد 14 نونبر 2021، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها قطر في 2022.

وبرر الوداد الرياضي طلبه بتفادي إرهاق غاي مبينزا من خلاله تنقله إلى السينغال والعودة إلى الكونغو برازافيل، قبل شد الرحال إلى الدار البيضاء للانخراط في التداريب الجماعية للفريق الأحمر، استعدادا لاستئناف منافسات البطولة الاحترافية يوم الجمعة 19 نونبر 2021.

وشارك غاي مبينزا أساسيا في مباراة منتخب الكونغو برازافيل ضد ناميبيا وتمكن من تعديل النتيجة لمنتخب بلاده في الدقيقة 54، وفقد المنافسة على الوصول إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم بقطر العام القادم، وبذلك سيعود للبطولة للمواصلة رفقة فريقه الأحمر المغربي محليا وأفريقيا.
تجدر الإشارة إلى أن الدولي الكونغولي غاي مبينزا يلعب للوداد الرياضي بنظام الإعارة، ويتصدر ترتيب هدافي أندية الدوري الاحترافي برصيد خمسة أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!