نادي الوداد البيضاوي يحسم بشكل رسمي مستقبل اللاعب بديع أووك

المغرب سبورت3 يناير 2022
نادي الوداد البيضاوي يحسم بشكل رسمي مستقبل اللاعب بديع أووك

حسم نادي الوداد البيضاوي بشكل رسمي مستقبل اللاعب بديع أووك، بعد التنسيق المشترك بين المدرب وليد الركراكي ورئيس الفريق سعيد الناصري.

وتم الاتفاق على تسريح اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حيث قرر الركراكي والناصري وضع أووك في سوق الانتقالات ببيعه نهائيا أو إعارته لاحد أندية الدوري المغربي، حيث يتقدم قائمة الأندية المرشح الذهاب لها فريقه السابق نادي حسنية أكادير.

ذات المصادرأكدت أن  تعاقد الوداد مع محمد مورابيط من شباب المحمدية في صفقة قياسية، أنهى كل فرص بديع أووك في ضمان مقعد له بالفريق خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

وكان الوداد قد تعاقد مع أووك قادما من أكادير قبل 3 مواسم قبل أن يفقد اللاعب مكانه أساسيا في آخر موسمين ويتراجع مستواه بشكل واضح.

وموازاة مع هذه التحركات يسعى الوداد للتخلص من عدد إضافي من لاعبيه الحاليين والتعاقد مع آخرين بتوصية من المدرب الركراكي بعد تراجع اداء الفريق خلال الفترة التي سبقت توقف الدوري، وتلقيه هزيمتين في آخر 3 مباريات وقبل استئناف دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!